لولو تطلق فعاليتها الأكبر ” مهرجان مأكولات العالم”

أطلقت شركة لولو, أكبر سلسلة هايبرماركت معروفة بتسليطها الضوء على المهرجانات الوطنية خلال العام. اطلقت مهرجانها السنوي ” مأكولات العالم” في جميع فروع لولو حول المملكة من تاريخ 26 فبراير حتى 10 مارس 2020.
ويستمر المهرجان لمدة إسبوعين  يجلب خلالها لمحبي الطعام, للعائلة و الأصدقاء تجربة تذوق الأطباق العالمية لأكثر من 25 دولة بالإضافة لمسابقات الطبخ في جميع فروع لولو هايبرماركت الرئيسية و حوالي 20 ظهور للطهاة المشهورين و الشخصيات المعروفة, و العروض الهائلة على المنتجات خلال فترة المهرجان و المتسوقين يتمكنون من الحصول على فرصة الفوز بـ 1500 عربة تسوق مجانية خلال فترة المهرجان.
وقال السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية في لقاء مع الإعلاميين:” قمنا بتنظيم مهرجان المأكولات العالمية لأكثر من 10 أعوام الآن, لكن هذا العام سيكون أكبر احتفال لنا. حيث حصلنا على دعم لا متناه من مختلف السفارات, مجالس التجارة , المنظمات المجتمعية المعروفة,الفنادق و قطاع السياحة, الطهاة المشاهير , و مشاهير السوشل ميديا,
و كجزأ من مهرجان المأكولات و المسابقات ستقدم لولو مسابقات جديدة ستجمع محبي الطهي من كافة الأنواع, مثل تحدي الخبز- البحث عن ألذ مذاق و أفضل تزيين للمعجنات و الطبخ مع الوالدة- مسابقة و ممسابقة الطبخ للصغار.
و مع 188 فرع حول العالم, لولو دائما مستمرة في توفير و الحفاظ على توريد المنتجات العالمية بأفضل سعر. مع مزيج متنوع لتوفير المنتجات العالية الجودة من خلال نظام لوجستي منظم. لولو ستبقى وجهة التسوق المفضلة في السعودية حين يأتي الخيار على المنتجات العالمية.
جدول الطهاة المشاهير
1- الشيف الشربيني – هو أحد أكثر الطهاة المعروفين في الشرق الأوسط لأكثر من 45 عام
سيقوم بزيارة لولو هايبرماركت الرياض بتاريخ 26 فبراير و بتاريخ 27 فبراير في الدمام و تاريخ 29 فبراير في جدة
2- الشيف هشام باعشن – هو أحد الطهاة اللامعين في السعودية معروف جيدا من قبل ربات المنازل و فئة الشباب
سيكون متواجد في لولو هايبرماركت جدة بتاريخ 27 فبراير و في الرياض بتاريخ 28 فبراير و بتاريخ 29 في الدمام
3- الشيف هاربال سينج – أحد الطهاة المفضلين في مجتمع بوليود و أحد المدربين المعروفين
سيقوم بزيارة لولو هايبرماركت الرياض بتاريخ 5 مارس و بتاريخ 6 مارس في جدة و بتاريخ 7 مارس في الدمام
مسابقة لولو شيف – مسابقة طبخ و تحدي مباشر بين الأسر المنتجة المحلية بتاريخ 28 فبراير الساعة 7 مساء في أطياف مول , الرياض.
• سيكون هناك مجموعات مختلفة من الأسر المنتجة تتنافس فيما بينها لتحضير ألذ طبق
• سيكون هناك على الأقل 4 شخصيات معروفة في عالم المأكولات ليتذوقوا الأطباق و يختاروا ألذ طبق
• سيكون هناك العديد من الحضور لتشجيع المتسابقين أثناء المسابقة
• سيكون هناك تغطية إعلامية للحدث ابتداء من تقديم المشاركين إلى قرار لجنة التحكيم
وسيشهد مهرجان مأكولات العالم تنوعا فيما يقدمه مثل الأكلات العربية , الزيتون و السلطات, المهرجان العضوي, المأكولات الفلبينية, الحلويات, المشويات و المزيد من الفعاليات التي ستستهدف العديد من الجنسيات.
لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق – أكبر سلسلة تجزئة في الشرق الأوسطو أحد انجح الأعمال التجارية حول العالم. تخدم أكثر من 1.600.000 متسوق يوميا, أسرع سلسلة تجزئة نمواً في 10 بلدان منها الخليج العربي , الهند, مصر , اندونيسيا و ماليزيا. نشأت في بداية التسعينات, و استطاعت التوسع بنجاح في مختلف أنحاء العالم و حالياً تدير أكثر من 188 فرع مع عدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.

Search

ماهي إهتماماتك؟ إكتشف معالم الرياض