البقرة الضاحكة تتعهد بتقديم مستلزمات طبية لدعم جهود مكافحة كورونا في السعودية

في إطار مواجهة الوباء الذي يهدد صحة وحياة العاملين في مجال الرعاية الصحية في مختلف أنحاء العالم، تعهدت “البقرة الضاحكة”، وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية الشهيرة في صناعة الأجبان في العالم، بتقديم لوازم طبية أساسية بقيمة 100 ألف ريال سعودي لدعم المجتمعات الأكثر تضرراً في هذه الظروف المؤسفة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. 

"البقرة الضاحكة" تتعهد بتقديم مستلزمات طبية   لدعم جهود مكافحة كورنا في السعودية

وقال غارو ماتوسيان، المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط “في هذه الأوقات التي لم يسبق لها مثيل، نرى أنه من واجبنا أن نكثّف جهودنا والاستفادة من شبكتنا العالمية والانضمام إلى المعركة في مواجهة فيروس كورونا – كوفيد – 19”. وتابع “لطالما كانت منتجات البقرة الضاحكة جزءاً من نمط الحياة اليومية لأفراد المجتمع في المملكة العربية السعودية منذ حوالي 50 عاماً وتسهم في إضفاء الرفاهية على مجتمعنا التكافلي وهي مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

وأضاف “إن البقرة الضاحكة هي علامة تجارية بارزة وعالمية تتواجد في مختلف أنحاء العالم، وهي تعبّر عن قيم الكرم والروح الإيجابية في أوساط الأسر حول العالم. ونأمل من خلال عملنا التضامني العالمي، أن نكون قادرين على إلهام المجتمع للتكاتف من أجل توفير الدعم اللازم في هذه الأوقات العصيبة”.

وتأتي خطوة “البقرة الضاحكة” في إطار مبادرتها التضامنية العالمية في مواجهة وباء كوفيد-19. وسوف تتبرع الشركة من خلال هذه المبادرة بمليون يورو – أي ما يعادل يوم واحد من إنتاجها العالمي – في أكثر من 20 دولة حول العالم. وقد قامت الشركة خلال الأسبوع الماضي بحشد جهودها عبر المناطق التي تحتوي على الفئات الأكثر تضرراً بما في ذلك الصين والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا والمغرب. 

من جهته، قال أنطوان فيفيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة BEL: “في مناسبة هذه الوباء الذي لم يسبق له مثيل من قبل، نرغب بأن نسهم بكل إخلاص في الجهود الجماعية المبذولة في هذا الإطار من خلال العلاقة التي تربط علامتنا التجارية البقرة الضاحكة بالأسر في كل مكان حول العالم. إنني أثني على شجاعة والتزام فرق عملنا التي يتم حشدها بعزيمة لا تلين في إطار مسيرتنا التضامنية. إن علامتنا التجارية تتحلى بالقيم السخية والروح الإيجابية التي من المهم جداً مشاركتها مع الأشخاص الأكثر احتياجاً في مثل هذه الأوقات العصيبة.

لمعرفة المزيد عن مبادرة التضامن العالمي من “البقرة الضاحكة” يرجى زيارة www.twitter.com/belcorporate

Search

ماهي إهتماماتك؟ إكتشف معالم الرياض