هواوي تطرح الهاتف الجديد HUAWEI P40 في المملكة العربية السعودية

تجلب هواوي المسار المستقبلي للتصوير عبر الهواتف الذكية إلى المملكة العربية السعودية من خلال إعلانها عن توفر هاتف HUAWEI P40 الجديد في الأسواق.

 

ويوفر هاتف HUAWEI P40 حقبة جديدة من التصوير فائق الأداء بالهواتف الذكية ويتميز بأحدث نظام كاميرا من هواوي حتى الآن في هيكل صغير وخفيف الوزن. وأصبح HUAWEI P40 متوفر للطلب الآن عبر جميع منصات هواوي وشركائها المعتمدين في المملكة العربية السعودية.

هواوي تطرح الهاتف الجديد HUAWEI P40 في المملكة العربية السعودية

يضم HUAWEI P40 مستشعر CMOS مقاس 1/1.28 بوصة يمتص كمية غير مسبوقة من الضوء في هواتف هواوي بهذا الحجم، ويمنح المصور عند استخدامه مع كاميرا لايكا الثلاثية ذات الرؤية الفائقة والمدعمة بقدرات الذكاء الاصطناعي، أداء التصوير الفائق في أي بيئة ولأي موضوع.

 

ويحتوي هاتف HUAWEI P40 كاميرا لايكا الثلاثية وهي نظام تصوير شامل يضم كاميرا الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل والمناسبة لتصوير لقطات بإضاءة قوية وتفاصيل دقيقة، وكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل ذات زاوية واسعة للغاية للتصوير من أي زاوية ولقطات الماكرو 2.5 سم، وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابيكسل مع زووم بصري للتقريب أكثر بـ8 مرات وزوم هجين أكثر بـ5 مرات وزوم قريب جداً أكثر بـ30 مرة كحد أقصى للتصوير عن بعد.

 

ويمتاز هاتف HUAWEI P40 أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا الأشعة تحت الحمراء التي تمتاز بخصائص الذكاء الاصطناعي المتطورة وتدعم تسجيل فيديو بدقة 4K لجميع احتياجاتكم في تصوير السيلفي. ولا تقتصر قدرات هذا الهاتف في التصوير على الكاميرا المتطورة والمعالج الرائد في المجال، فكل مزاياها كالتصوير في الإضاءة المنخفضة والتحكم بالضجيج والنطاق الديناميكي ونسبة الدقة وسرعة التركيز وغيرها تم تطويرها جميعها.

 

يعمل جهاز HUAWEI P40 بمعالج Kirin 990 5G المصمم على شريحة، والذي يدمج المعالج عالي الأداء وخاصية 5G على شريحة واحدة للحصول على أداء قوي مدعم بالذكاء الاصطناعي ويدعم نطاق 5G وكفاءة الطاقة الفائقة. ويتيح التصميم المتطور لهاتف HUAWEI P40 تجربة الهاتف الذكي الأسرع مع توليد أقل للحرارة ومعالجة فعالة لمهام الحوسبة المختلفة وتشغيل التطبيقات التي تتطلب موارد مكثفة بسهولة. ويمتلك الهاتف بطارية بقدرة 3800 مللي أمبير ودعم الشحن السريع من هواوي ليوفر للمستخدم أداء فائق طوال اليوم. 

وتمتد إمكانات معالجة الذكاء الاصطناعي في هاتفHUAWEI P40  إلى أداء التطبيقات وتجربة المستخدم مع مزايا رائعة مثل الشاشات المتعددة التعاونية ومشاركة المحتوى وتعدد المهام المدمجة لدعم متطلبات المستخدمين المحترفين. وكما تم تعزيز الأمن والأمان بمزايا تشمل فتح قفل الهاتف عبر التعرف على الوجه وبصمة الإصبع.

 

يتوفر هاتف HUAWEI P40 باللون الأسود والفضي الجليدي غير اللامع، ويتميز بزوايا مستديرة لشاشة مقاس 6.1 بوصة مع حواف نحيفة وزوايا مستديرة وانسيابية تسهل حمله وتجعله أكثر راحة.

 

زُود هاتف HUAWEI P40 بخدمات Huawei Mobile ومتجر HUAWEI AppGallery ليتيح وصول المستخدم إلى سوق تطبيقات هواوي الذي يضم مجموعة متزايدة من التطبيقات المحلية والعالمية.

 

هاتف HUAWEI P40 متوفر الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 2,599 ريال سعودي بذاكرة رام 6 جيجابايت وسعة 128 جيجابايت باللونين الأسود والفضي الجليدي مع هدية قيّمة تشمل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وخدمة VIP تضم استبدال الشاشة مرة واحدة مجاناً خلال 6 أشهر وسعة تخزين سحابة هواوي 50 جيجابايت لمدة عام واحد، عبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة.

Search

ماهي إهتماماتك؟ إكتشف معالم الرياض