شاومي تطلق هاتفها الذكي “ريدمي نوت 10 5G” وتدشن أول فرع لها في المملكة العربية السعودية

 أعلنت شركة شاومي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن توسيع سلسلة أجهزة هواتفها الذكية من الفئة الاقتصادية بإطلاق هاتفي “ريدمي نوت 10 5G” و”ريدمي نوت S10″، وتهدف شاومي من خلال هذا الاطلاق لمواصلة الالتزام بتقديم أحدث تقنيات الهواتف المتطورة للجميع وإعادة تعريف الفئة المتوسطة والاقتصادية من الهواتف في هذه الصناعة.

شاومي تطلق هاتفها الذكي "ريدمي نوت 10 5G" ببطارية قوية تدوم ليومين وبسعر منافس وتدشن أول فرع لها في المملكة العربية السعودية

كما أعلنت شاومي خلال حفل الاطلاق عن افتتاح أول متجر رسمي لها (Mi Store) في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، ويأتي هذا ضمن التزام الشركة بالوصول إلى عشاقها ومحبيها في كل مكان، حيث سيكون مقره في مجمع الكترون التجاري في منطقة البطحاء.

 

ريدمي نوت 10 5G

ومع هذا الطراز الجديد، تقدم شاومي أكثر الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس بأسعار معقولة في السوق السعودي، مع الالتزام بالاحتفاظ بجميع المزايا الإضافية السابقة. ويوفر الهاتف شرائح اتصالات لاسلكية Dimensity 700 من MediaTek مع عقدة تصنيع بحجم 7 نانومتر ونظام تقنية الجيل الخامس الذي يدعم الشريحة المزدوجة والمودم المتكامل في الكفاءة لاستهلاك الطاقة على مستوى رائد.

 

يتميز “ريدمي نوت 10 5G” بشاشة عرض نقطية آسرة بدقة 90 هرتز وبمقاس ممتاز 6.5 بوصة، وهو قادر على التكيف مع المحتوى تلقائيًا – من بث الفيديو بسرعة 30 هرتز * أو 60 هرتز إلى تمرير قنوات الوسائط الاجتماعية أو الألعاب بسرعة تصل إلى 90 هرتز، وبهذا تضمن شاومي تجربة سلسة والاستخدام الأمثل للبطارية.

 

يحتوي “ريدمي نوت 10 5G” على نظام كاميرا قوي مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مما يتيح لك التقاط صور ممتازة بسهولة. علاوة على ذلك، يحتوي الجهاز على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير تدوم لأكثر من يومين مع شاحن سريع بقوة 18 واط مما يجعلها رفيقًا مثاليًا للاستخدام اليومي. وسوف يتوفر “ريدمي نوت 10 5G” بأربعة ألوان آسرة: الأخضر القطبي، الفضي المعدني، الرمادي الجرافيتي، الأزرق الليلي.

 

وسوف يتوفر “ريدمي نوت 10 5G” بطرازين، 4 + 128 جيجا بسعر 799 ريال، 6 + 128 جيجا بسعر 879 ريال ،  وسوف تبدأ المبيعات من يوم 2 يونيو في مكتبة جرير ونون وإكسترا ولولو هايبر ماركت وبندة ونستو وإكس سايت، وبهذه المناسبة تقدم شاومي عرضا خاصا من يوم 2 الى 8 يونيو حيث سيحصل كل من يشتري “ريدمي نوت 10 5G” على سماعات “ماي ترو” مجانًا.

 

ريدمي نوت 10S 

يأتي هاتف ريدمي نوت 10S مزوداً بشاشة من طراز AMOLED DotDisplay مقاس 6.43 بوصة. ويرفع هاتف ريدمي نوت 10S  مستوى الابتكار مع إعادة تصميم وتحديثات دون أي شائبة بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع في الجزء الجانبي القوسي، والشحن السريع المتقدم باستطاعة 33 واط، وإعداد مستشعر الضوء بزاوية 360 درجة ومكبرات الصوت المزدوجة. وهو متوفر بثلاثة ألوان كلاسيكية وهي الرمادي الداكن والأبيض المتدرج والأزرق المحيطي.

 

ويتميز هاتف ريدمي نوت 10S  بكاميرا رباعية تحتوي كاميرا ذات زاوية عريضة 8 ميجابكسل مخصّصة للقطات الجماعية، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل لالتقاط الصور القريبة ومستشعر عمق 2 ميجابكسل لدعم الصور السلفي مدعوماً بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والتي تمثل تحسناً هائلاً عن الجيل السابق، بل إنها تسيطر على بعض العلامات الرائدة من حيث دقة وأبعاد البكسل. يتميز الهاتف بتقنية التصوير السريع أو البطيء، بالإضافة إلى الوضع الليلي وميزات التصوير العادية الأخرى.

 

ومع تميزه بأداء قوي بفضل معالج  MediaTek Helio G9، يتحدى هاتف ريدمي نوت S10  جميع نظرائه من نفس الفئة مع أداء أسرع في الألعاب، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات، وسرعات تسجيل الوقت تصل إلى 900 ميجاهرتز.

 

وسوف يتوفر “ريدمي نوت S10 ” بطرازين، 6+64 جيجابايت بسعر 839 ريال، 6+128 جيجابايت بسعر 899 ريال، وسوف تبدأ المبيعات من يوم 2 يونيو في مكتبة جرير ونون وإكسترا ولولو هايبر ماركت وبندة ونستو وإكس سايت

 

 

*  سيختلف اتصال الـ 5G بناءً على قدرات المشغل الإقليمي والمحلي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *