مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تجلب علامتها التجارية العصرية هوتيل إنديجو إلى العاصمة السعودية

بهدف التوسّع في عاصمة المملكة العربية السعودية، تجلب مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، أول علامة تجارية لفنادق البوتيك الشهيرة العالمية إلى المملكة عبر توقيع اتفاقية فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله. ويعد ذلك أيضاً أول فندق يتم توقيعه بموجب اتفاقية إدارة وتطوير بين مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وشركة ريفا للتعمير عبر شركة ريفا الضيافة للخدمات الفندقية المملوكة بالكامل لها.

لا يوجد فندقان متماثلان في سلسلة فنادق هوتيل إنديجو، وستكون لهذه الإضافة المذهلة إلى محفظة العلامات التجارية تأثيرات ثقافية في الرياض ستظهر في الأسلوب العام للفندق من خلال تصميمه المذهل الذي يجسد السحر التاريخي للتراث المحلي بالإضافة إلى تأثيرات العمارة الحديثة القريبة من الفندق.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تجلب علامتها التجارية العصرية هوتيل إنديجو إلى العاصمة السعودية

سيضم فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله، الذي تم بناءه حديثاً، 228 غرفة ذات تصميم فني وسيفتح أبوابه للضيوف في شهر مارس 2025. ويوفر الفندق التجارب المحلية الأصيلة إضافةً إلى التصميم الحديث، وسيضم أيضاً مطعمَين ومسبح ومركز للياقة البدنية. إضافةً إلى ذلك، سيوفر الفندق 353 متر مربع من المساحة المخصصة للاجتماعات والفعاليات لتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون العاصمة السعودية.

وفي حديثه عن الاتفاقية، قال هيثم محمد مطر، رئيس منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال: “يسعدنا أن نعلن عن توقيع اتفاقية فندق هوتيل إنديجو الجديد في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة ريفا للتعمير، تماشياً مع خططنا التوسعية في المملكة خلال السنوات القادمة. وتعد هوتيل إنديجو علامة تجارية فريدة يستلهم كل فندق منها أجواءه من البيئة المحلية ويقدم تجربة غنية وأصيلة للضيوف. ونتيجةً لاستراتيجية تنمية السياحة الوطنية في السعودية، سنشهد موجة متزايدة من المسافرين القادمين إلى المملكة الذين يبحثون عن تجربة السفر المتميزة مع تزايد الطلب على الفنادق التي تقدم التجارب المحلية الأصيلة والجديدة. وسيلبي فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله هذه الاحتياجات بسلاسة، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالتجارب المحلية والتصميم الحديث والخدمة الرائعة وراحة البال والإقامة الممتعة مع واحدة من أضخم مجموعات الفنادق في العالم”.

ومن جانبه قال المهندس مقبل سليمان الذكير، الشريك المؤسس لشركة ريفا للتعمير، ورئيس مجلس إدارة شركة ريفا الضيافة للخدمات الفندقية:يسعدنا أن نجلب هوتيل إنديجو، علامة الفنادق التجارية الفاخرة والرائدة عالمياً، إلى موقع متميز في المملكة العربية السعودية. وسيكون فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله خياراً مثالياً للمسافرين الباحثين عن تجربة فندقية محلية فريدة في مدينة الرياض، حيث ستنعكس ثقافة الحي المحيط في الأجواء الحيوية والأصوات والنكهات المذهلة في الفندق. كما نشعر بثقة كبيرة في التعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وأن نكون قادرين على الاستفادة من خبرتهم الواسعة في القطاع وسمعتهم كواحدة من أهم الشركات الفندقية الرائدة والأكثر ثقة في العالم. ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف عندما نفتتح أبوابنا في شهر مارس 2025 لنوفر لهم التجارب الفريدة التي ستجعل إقامتهم معنا تجربة لا تُنسى”.

تأسست علامة هوتيل إنديجو في عام 2004، ولديها فنادق الآن في أكثر من 20 دولة مع أكثر من 120 فندقاً، إضافةً إلى أكثر من 100 فندق قيد التطوير. وافتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المتواجدة في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وإفريقيا فندق إنديجو دبي داون تاون، أول فندق من علامة هوتيل إنديجو في المنطقة العام الماضي. وينضم فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله إلى مجموعة الفنادق المتنامية للعلامة التجارية بما في ذلك تلك الموجودة في الدوحة وسلطنة عُمان.

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 38 فندقاً وتضم 5 علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو™، بالإضافة إلى 20 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

 

** الأرقام اعتباراً من 31 مارس 2021

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *